فاتورة الكهرباء




الخدمات المقدمة من الشركة المذكورة خدمات فواتير الكهرباء (استعلام ودفع الكترونى)- خدمات العداد -شكاوى ومقترحات .
 الاستعلام عن فواتير الاستهلاك الشهرية الحالية والسابقة (بحد أقصى 12 فاتورة ) مع الدفع الاكترونى لأخر فاتورتين 2- طلب توصيل تيار 3- طلب فحص عداد 4- طلب نقل عداد 5- طلب رفع قدرة عداد 6-طلب تأجيل اشتراك 7- شكاوى ومقترحات

  • خدمة الاستعلام والدفع الالكترونى لفواتير استهلاك الكهرباء للمنزلى والتجارى + الاستعلام فقط لفواتير أكبر من أو أقل من 500ك. و.س استعلم عن فاتورة الكهرباء
  • نتيجة بحث الصور عن فاتورة الكهرباء

  • يقوم المشترك بما يلي: 1- ادخال مرجعية الاشتراك عن طريق اى فاتورة سابقة (رقم الحساب/رقم اليومية/المنطقة/الادارة) + اختيار الشهر المراد الاستعلام عنه 2- تعر ض للمشترك شاشة بها البيانات التفصيلية للفاتورة (مشابه تماما للفاتورة التقليدية) وبها معلومات عن القراءة السابقة والحالية والاستهلاك وقيمته مضافا اليه العموله وسؤاله عن موافقته على الدفع من عدمه. 3- فى حالة موافقة المشترك على الدفع ينتقل به النظام الى الشاشة الرئيسية لموقع البنك الاهلى المصرى لادخال بيانات الكرت أو العودة للشاشة الرئيسية للخدمات فى حالة تعذر عملية الدفع الالكترونى. 4- يتم خصم قيمة الفاتورة من حساب المشترك مضافا اليها العمولة ثم يتم عرض رسالة تفيد نجاح العملية وملخص كامل لها يمكن تدوينه أوطباعته. 5- للفواتير ذات الطاقة العالية يمكن للمشترك الاستعلام فقط بدون سداد ( ستتم فى مرحلة لاحقة بالتعاون مع البنك الاهلى).

  • خدمة توصيل تيار للمشتركصورة ذات صلة


  • 1- ادخال البيانات الشخصية للمشترك ( الاسم - العنوان- رقم بطاقة الرقم القومى - قدرة العداد المطلوبة - نوع الخدمة: منزلى-تجارى-قوى محركة). 2- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها( ابلاغ المشترك بالمستندات المطلوبة و الرسوم- التوجه للهندسة المعنية لتقديم المستندات وسداد السوم- ميعاد للفحص - الاجراء النهائى بتركيب العداد وتوصيل التيار).

  • خدمة طلب فحص عداد

  • هدف هذه الخدمة مساعدة المشترك فى فحص عداده قد يكون بسبب عدم اقتناعة بقراءات العداد أو توقف العداد أو خلافه وخطواتها كما يلى: 1- ادخال بيان رقم العداد والرقم المرجعى لفاتورة الاستهلاك 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بذكر المشكلة التى من سببها يطلب فحص العداد . 3- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها ( ميعاد لسداد الرسوم-ميعاد للفحص - الاجراء النهائى من اصلاح أو استبدال للعداد).

  • خدمة طلب نقل عداد

  • 1- ادخال بيان رقم العداد والرقم المرجعى لفاتورة الاستهلاك 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بأدخال بيانات العنوان الجديد المراد نقل العداد اليه . 3- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها ( ميعاد لسداد الرسوم-ميعاد للفحص بالعنوان الجديد - الاجراء النهائى لتركيب العداد وتوصيل التيار بالعنوان الجديد ).

  • خدمة طلب رفع قدرة عداد

  • هدف هذه الخدمة رفع قدرة العداد من قدرة الى قدرة أعلى وخطواتها كما يلى: 1- ادخال بيان رقم العداد والرقم المرجعى لفاتورة الاستهلاك 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بأدخال بيانات القدرة الجديدة 3- يعرض النظام رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة لحين انتهائها ( ميعاد لسداد الرسوم-ميعاد للفحص - الاجراء النهائى لتركيب العداد الجديد وتوصيل التيار ).

  • خدمة طلب تأجيل اشتراك ( اخطارمسافر)

  • هدف هذه الخدمة تأجيل أجراءات اشتراك المواطن بخدمات الشركة وخطواتها كما يلى: 1- ادخال رقم العداد والرقم المرجعى للفاتورة 2- تظهر شاشة للمشترك يقوم من خلالها بتحديد مدة تأجيل الاشتراك ان امكن 3- يقوم النظام بعرض رقم متابعة يستعين به المشترك فى تتبع خطوات الخدمة ( سداد أى فواتير سابقة قبل غلق الحساب) 4- تظهر شاشة تأكيد للمشترك بعدم ادراج فواتير له لحين عودته من السفر




    فاتورة الكهرباء

    ليست هناك تعليقات: